التخريج الاكاديمي الثالث لكلية الاعلام  آ«آ»   التخريج الاكاديمي لكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والماليه  آ«آ»   العنف ضد المرأة والطفل  آ«آ»   معايدة عيد الاضحي المبارك  آ«آ»   احتفال كلية الشرطة والقانون بتخريج الدفعه 30 فنيين ومهنيين  آ«آ»   التخريج الاكاديمي لكلية الدراسات البيئية وإدارةالكوارث  آ«آ»   استقبال كلية علوم الشرطة والقانون وفد اقليم كردستان العراق  آ«آ»   تخريج الدفعة الثالثة عشر لكلية علوم التمريض  آ«آ»   استقبال كلية علوم الشرطة لسفير كوريا الجنوبية  آ«آ»   معايدة السيد مدير الجامعة  آ«آ»   : آخر الأخبار

التخريج الاكاديمي الثالث لكلية الاعلام

أحتفلت كلية الاعلام بتخريج طلاب الدفعة الثالثة تحت شعار الريادة والتميز علمياً ومهنياً شرف الاحتفال السيد مدير الجامعة بالإنابة والسيد عميد عمادة شؤون الطلاب وعمداء الكليات والاساتذة بكليات الجامعة المختلفة . كما شرف الاحتفال حضور إعلامي كثيف من القنوات الفضائية ورؤساء تحرير الصحف اليومية . تحدث ممثل الخرجين شاكراً الاساتذة بالكلية وإدارة الجامعة على وجه الخصوص على الاستقرار الاكاديمي والانضباط حتى التخرج الى ذلك تحدث السيد عميد كلية الاعلام د/ عثمان سيد احمد مرحباً بالحضور الكريم ومخاطباً الخريجين حاثاً أياهم على مواصلة الدراسات العليا بجانب العمل والتحلى بالتواضع والاخلاق فهم ينتمون لجامعة متميزة بقادتها العليا وهي ترفع شعار الاستقرار الاكاديمي وتحرص على الارتقاء بالبئية الجامعية بالأداء والانجاز عاماً تلو العام . عقب ذلك تكريم لواء د/ عمر النور – مدر المركز الحربي . أ/ حسن فضل المولى – مدير قناة النيل الازرق ود/ أدم محمد الامين – مدير أذاعة ساهرون ومدير قناة الخضراء الفضائية . ثم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين . أختتم الحفل ببعض الاغاني الوطنية قدمها كورال الجامعة .


التخريج الاكاديمي لكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والماليه

برعايه كريمة من السيد مدير جامعة الرباط الوطني  الفريق أ.د/ عبداللطيف عشميق وتحت شعار :

((الريادة ــ والتميز ــ علميآ ومهنيآ ))

 إحتفلت كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والمالية بتخريج الدفعه الثامنة بكلاريوس والسادسة دبلوم. شرف الاحتفال هئية الادارة العليا والسادة عمداء الكليات والاساتذة حيث تحدث ممثل الخريجين شاكراً إدارة الجامعة والكلية على وجه الخصوص على مايبذلوه من جهد تجاه الطالب حتى تخرجه الى ذلك تحدث السيد عميد الكلية د/ أزهري احمد فرح مرحباً بالحضور ومهنئياً أسر الخريجين مؤكداً أن الجامعة ستتمسك بمداء التميز لتكون في المقدمة دائماً . اطرب الحضور كورال الجامعة بجميل الاغنيات وأختتم الحفل بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات للطلاب الخريجين .


العنف ضد المرأة والطفل

نظمت وحدة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة والاسكان وجامعة الرباط الوطني ورشة عمل بعنوان  (دور الشباب في الاصلاح المجتمعي) .

تحدث البروف / امير النعمان نيابة عن مدير الجامعة وأشار الى دور الوحدة وإهتمامها بقضية مكافحة العنف ضد المرأة والطفل وأوحى بضرورة الوحدة والاهتمام بصحة المرأة النفسية وحمايتها نفسياً وجسديأ . الى ذلك تحدثت د. عطيات مصطفى مديرة الوحدة مشيرة بان الوحدة تهتم بقطاع الشباب وتعول عليهم في برامج التغير المجتمعي . وذكرت بأن العنف الاسري هو اعلى نسبة بالولاية وأن الامية والجهل الثقافي لدى الرجل من أهم أسباب العنف وكذالك العادات والتقاليد الضارة وضعف الوازع الديني والاخلاقي وتأثير الثقافات الداخلية عبر الوسائط المختلفة . كما تحدثت د/ إحسان محمد الريح عن الوحدة وتأسيسها مضيفة بأن هناك تعديلات بالقانون فرقت بين جرمتي الزنا والاغتصاب .حيث تم اعلان عدم التسامح في آى حالة حالة عنف ضد المرأة تنفيذاً لقرارات كمبالا كما استعرضت فاطمة سالم مسودة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة مضيفة بأن العنف في الاسلام هو اي سلوك ضد الرفق وتحدث أ.د/ حسن محمد صالح عن دور المؤسسات التعليمية في تغير مفاهيم المجتمع وإن التربية الحديثة تقوم على المشاركة بين الشباب والشيوخ مضيف بأنه لابد من بعث القيم في المناهج التعليمية .

كما تحدثت د/ عائشة الصوفي ود/ على بلدو الذي أشار أن هناك عنفاً موجهاً على الشباب بوجه أخص .


معايدة عيد الاضحي المبارك

تلقى السيد مدير الجامعة التهاني من جميع العاملين بمناسبة عيد الاضحي المبارك في إحتفال نظمته إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالجامعة وذلك في إطار سعي الجامعة لتقوية أواصر الصلة بين العاملين في الجامعة وتوطيد معاني الاخاء والتواصل والتسامح .

Boss


احتفال كلية الشرطة والقانون بتخريج الدفعه 30 فنيين ومهنيين

احتفلت كلية علوم الشرطة والقانون بتخريج الدفعة 30 فنيين ومهنيين قوامها 94 حيث خاطب الاحتفال السيد الواء شرطة د/ اسامة احمد ابراهيم – عميد الكلية بحضور السادة مساعدو العميد وعدد من السادة الضباط وضباط الصف والجنود وعدد مقدر من اسر المتخرجين حيث اشاد السيد عميد الكلية بقائد المعسكر وكل القائمين علي امرهم واشاد بالمتخرجين علي تحملهم فترة التدريب واكد على ان هذه الدفعة تكون اضافة حقيقية للكلية وفي الختام قدم التهنئة لاسر الخريجين والمتخرجين .


التخريج الاكاديمي لكلية الدراسات البيئية وإدارةالكوارث

إحتفلت كلية الدراسات البيئية وإدارة الكوارث بتخريج الدفعه الثامنة من طلابها بأقسامها المختلفة ( إدارة منظمات – حماية مدنية – إدارة الكوارث والازمات )  تحت شعار: ((الريادة ــ والتميز ــ علميآ ومهنيآ )) شرف الاحتفال السادة عمداء الكليات الاساتذة بالكلية والسيد د/ محمد السناري – مفوض العون الانساني بولاية الخرطوم والسيد د/ طارق حمدالله – ممثل رئيس المجلس الاعلي للبيئية والترقية الحضرية والريفية بولاية الخرطوم . حيث تحدث السيد عميد الكلية / على كودي تربة مرحباً بالضيوف مهنئاً الخريجين وأسرهم حيث افاد ان الكلية تسعي لربط الطلاب بالمجتمع الدولى والاقليمي وذلك ببناء العديد من الشراكات مع بعض المنظمات الدولية والاقليمية حتى يحفظ السودان مكانته الرائدة وسط الاسرة الدولية .الى ذلك تم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات التقديرية ثم تسليم الشهادات للطلاب الخريجين .

أختتم الحفل ببعض الاغاني الوطنية قدمها كورال الجامعة .


استقبال كلية علوم الشرطة والقانون وفد اقليم كردستان العراق

استقبل لواء د/ اسامة احمد ابراهيم – عميد كلية علوم الشرطة والقانون بحضور مساعدو العميد للشؤون العامة والامداد والتدريب العسكري والطلاب والاكاديمي والشئون الادراية وفد اقليم كردستان العراق برئاسة العميد/ هونر نادر حمد – مدير دائرة التخطيط بوزارة الداخلية العراقية حيث استمع الوفد الي شرح مفصل عن تطور الكلية والبرامج المقدمة للطلاب وعدد الطلاب من الدفعات المختلفة وعدد الطلاب الاجانب قدمه السيد عميد الكلية وايضا شملت الزيارة القاعات والمكتبة ومعسكر الفريق الهادي الشاهر لاعادة الصياغة والمسبح حيث اشاد السيد نائب رئيس الوفد العميد/ عصمت عمر مساعد العميد لشؤون الطلاب بكلية الشرطة لاقليم كردستان بالدور الذي تقوم به الكلية واوجه التشابه بين الكليتين معربا عن سعادته بالزيارة ومؤكدا على سبل التعاون بين الكليتين .


تخريج الدفعة الثالثة عشر لكلية علوم التمريض

برعايه كريمة من السيد مدير جامعة الرباط الوطني  الفريق أ.د/ عبداللطيف عشميق إحتفلت كلية علوم التمريض بتخريج الدفعه الثالثة عشر من طلابها – بحضور السيد مساعد المدير لشؤون الطلاب ونائب امين الشؤون العلمية وعدد من عمداء الكليات . تحدث بدايتاً ممثل الخرجين شاكراً إدارة الجامعة والكلية على وجه الخصوص على الجهد المبذول من أجل الطالب واستقراره الاكاديمي الي ذلك تحدثت السيد عميد كلية التمريض د/ كلثوم ابراهيم يوسف مرحباً بالحضور شاكرة كل من وقف على أمر التخريج وتحدثت عن سعي الكلية والجامعة من خلال المنهج لاحداث طفرة كبرى من خلال الخدمات الطبية والصحية التى يحتاجها المجتمع بشقيه السليم والمريض. كما قدمت التهنئية للخرجين وهم ينضمون لركب المهتمين والقائمين على أمر الصحة في المجتمع لترتقي بهم مهنة التمريض .  تم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات للطلاب الخريجين اختتم الحفل ببعض الاغنيات الوطنية قدمها كورال الجامعة .


استقبال كلية علوم الشرطة لسفير كوريا الجنوبية

استقبل لواء د/ اسامة احمد ابراهيم – عميد كلية علوم الشرطة والقانون بحضور مساعدو العميد للشؤون العامة والامداد والطلاب والتدريب العسكري والاكاديمي سفير كوريا الجنوبية بالسودان حيث شملت الزيارة المعرض الدائم بالكلية وايضا قدم الطلاب عدد من الفقرات الرياضية مثل التاكندو والفروسية الى ذلك استمع السيد السفير الى شرح مفصل من السيد عميد الكلية وفي الختام اكد السفير على التعاون المشترك بين بلاده والكلية لخدم طلاب الكلية ومرحبا ايضا على كل سبل التعاون بين الكلية ودولته .


معايدة السيد مدير الجامعة

في إحتفال أنيق نظمت إدارة الاعلام والعلاقات العامة تلقي السيد مدير الجامعة التهاني من جميع العاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات حيث تحدث سيادته مهنيئاً الحضور ومتمنياً للجميع التوفيق في كل نواحي الحياة كما تحدث عن إنجازات الجامعة السابقة والتى تجري حالياً وتحدث عن الخطط المستقبلية التى تصب في مصلحة الجامعة . ختاماً أطرب الحضور كورال الجامعة بعدد من الاغنيات الوطنية


Powered by WordPress | Buy Free Cell Phones with Cheap Plans. | Thanks to CD Rates, Savings Accounts and Conveyancing